البحث في هذه المدونة

السبت، 28 يوليو 2012

أستغاثة لموقع جوجل وموقع بلوجير


رسالة أستغاثة وتعجب
من موقع جوجل وموقع مدونات بروجير
بقلم الناصري والباحث والناشط الحقوقي والسياسي والقانوني والأجتماعي / طارق أحمد عقل
تخيلوا يا سادة وأعزاء القراء ما حدث معي اليوم يوم السبت الساعة 4 فجراً جئتني الرسالة التالية من موقع بروجير التابع لجوجل علي شبكة الأنترنت ونصها كالتالي :-
مرحبًا، تمت مراجعة مدونتك على
 وتم التأكد من أنها تنتهك بنود الخدمة التي نتقيد بها بسبب:
SPAM.
 ووفقًا لهذه البنود، أزلنا المدونة ولم يعد من الممكن الدخول إلى عنوان URL مرة أخرى
. للمزيد من المعلومات، راجع الموارد التالية:
 بنود خدمة Blogger:
 سياسة محتوى Blogger:
http://blogger.com/go/contentpolicy -فريق Blogger
وكان لي خمسة مدونات علي بروجير جميعها حذفت , بدون أن يرسلوا لي كيف خالفت سياسة بروجير , أو كيف انتهكت بنود الخدمة ,.
وطبعاً يا سادة يا كرام أن كنت كاتب وناشر علي المدونة الرئيسية حوالي 48 مقالة ورسائل وأستغاثات وشكاوي وهموم لمواطنين مصرين ولمواطنين عرب وبالأخص مواطن فلسطيني ومقالات متنوعة ومختلفة علي باقي المدونات حوالي 30 تقريباً وهذه الاستغاثات كانت موجه الي رئاسة الجمهورية المصرية والي الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية والي المسئولين لانها قضايا مصرية ومصرين وكانت جميع الاستغاثات والشكاوي عند نشرها أول مرة كانت ملخصة وبدون نشر صور المستندات ومن حوالي أربعة أيام فقط قمت بنشر بعض صور المستندات للشكاوي والاستغاثات ومذكرات كشف الفساد والفاسدين وذلك بتعديل هذه الاستغاثات والشكاوي وأرفق صور المستندات بكل مذكرة وشكوى واستغاثة علي مدوناتي علي بروجير لكي يعرف السيد الرئيس المصري والسادة المسئولين أنها مذكرات وشكاوي وأستغاثات حقيقية وواقعية وليست وهمية أو تحريضية .
وكانت أخر أستغاثة أعادة نشرها بالمستندات أستغاثة أخ فلسطيني يريد العودة لمصر للاستكمال دراساته العليا وكان مرفق بها 20 مستند يؤيد كلامه وكان ذلك فجر أمس يوم الجمعة 27 / 7 /2012 م .
وأحيط علم الجميع أن جهازي تم محاولة اختراقه وهو بريدي أكثر من مرة لتدمير الملفات التي علية ولم تفلح هذه المحاولات.
واليوم تم قطع الأنترنت عني ومن خلال الأتصلات ومن خلال الشركة المشترك معها وتم رجوعه حوالي الساعة 1 مساءاً صباح يوم 28 / 7 /2012 م .
وبعد رجوعه دخلت علي مدونتي وقمت بنشر ثلاث مقالات عادية وهي :-
حكمة اليوم , فضائل شهر رمضان الكريم , ومقالة بعنوان الاستغفار هو السبيل .
وبعد إضافتي للمقالات الثلاثة وتم من قبلي التأكد من عرضهم ونشرهم حاولت الإطلاع علي باقي مدونات ففؤجئيت بأن المدونات لا تعمل وحاءات لي الرسالة التي بعالية والتي تفيد بحذف الخمسة مدونات حتي المدونات العادية ومجمل مقالات علي الخمسة مدونات حوالي 80 مقالة أو أقل .
 وأشمعنا أنا اخترقت سياسة النشر لدي بروجير وجوجل اليوم ما أنا بنشر منذ فترة فلماذا لم يراجعوا مدونتي في السابق وكانوا حذفوها بدلاً من أن تركوني أكتب وأنشر وأتعب والجميع يعرف مدي التعب الذهني والفعلي والعملي في سحب صور المستندات أسكنر ثم مراجعتها ومراجعة شكاوي وأستغاثات المواطنين التي في بعض الأحيان يكون بها جمل جارحة وكلمات لا يصح نشرها , ثم أقوم بإعداد صيغة لهذه الشكاوي توصل معنها ومضمونها بدون جمل خارجة أو جارحة أو شتائم ثم أقوم بكتابتها علي الكمبيوتر وأنسقها ثم أضيفها لمدونتي , ثم أضيف صور المستندات المؤيده لها , وبعد كل التعب ده في حوالي 80 مقالي وشكوى واستغاثة ومذكرة , بكل بساطة يقوم موقع جوجل وموقع بروجير التابع له بحذف جميع مدونات .
هل هذا عدل يا أيها القائمين علي الأشراف علي هذا الموقعان الهامان علي شبكة الأنترنت سواء المشرفين المحلين أو المشرفين الأم للشركة ؟
حرام عليكم كده وإذا كان لديكم أسباب أرسلوها لي علي بريد كما طلبت أو أنشروها للعامة حتي يعرف الجميع لماذا حذفت جميع مقالاتي .
وإذا كان يوجد مقالة أو أستغاثة معترض عليها لماذا تحذف المدونة بالكامل وجميع مدوناتي , ما تحذف المقالة التي تعتبرونها إساءة وترسلوا لي بما أساءت فيه لكي لا أكرره إذا كان لكلامك وجهة حق .
طبعاً يا سادة أنتم مستغربين أنا لي بكتب هذه المقالة وبنشرها لان ما حدث معي من حذف مدونات من موقع بروجير وعدم السماح لي بالدخول علي حسابي علي جوجل لم يأتي من قبل جوجل وبروجير من فرغ بل من المؤكد أن من أقوم بنشر فسادهم وإهدارهم للمال العام المصري وسرقته واختلاسه هم من قاموا بتقدم طلب بحذف مدونات من موقع جوجل وبروجير .
بل ومن الجائز أن نكون رجعنا للخلف وقاموا بالضغط علي المشرف المحلي للموقع بمصر لحذف المدونات .
والذي يؤكد كلامي كم الاتصالات التي تمت من كل شخص نشرت فساده وفساد الجهة التي يرأسها أو يعمل بها إلي يطالبني بالهدوء وعدم النشر ويساومني ومنهم من قام بتهديدي وقد ذكرت ذلك في بعض مقالاتي ومنهم من بداء يصلح من وضعه قبل أن يسأل فيما هو منسوب إليه .
ولكن الذي أنا مستغرب منه هل وصل النفوذ الي الشركات الكبري علي شبكة الأنترنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنه من المستحيل الاختراق لهذه الشركات الكبري لحذف مدونات شخص ضعيف مثلي . أما ان خوفهم من الأنترنت بعد ما كان أهم أسباب ثورة 25 يناير هم اللي دفعهم لكده , الله اعلم ...
أم جاءت تعليمات عليا من جهات سيادية في مصر للقائمين علي الأشراف علي موقع جوجل وموقع بروجير التابع لشركة جوجل في مصر والشرق الأوسط بحذف حسابي ومدوناتي عن الموقع بعد الدعوة التي وجهت للجميع للحضور مؤتمر محاربة الفساد والفاسدين وتلقي شكاوي وأستغاثات المواطنين المصرين والذي حددنا له يوم 28 / 8 /2012 في محافظة المنيا عروس صعيد مصر. وهل ذلك للحد من أن تنتشر الدعوة .
وسؤال أخير :- هل نحن نعود الي الخلف الي العهد الفاسد الفاشي من جديد ولكن بصورة مختلفة شوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يصدر تعليمات بحذف مواقع وصفحات ومدونات لشباب لمجرد أنه ينشر ويكتب فكره وأراه وينشر الفساد لكي يعلم به المسئولين ولكي نساعد جميعاً في محاربته والحد منه لبناء بلدنا الحبيب مصر .
رسالة قصير الي كل من سعي وأمر الي حذف مدوناتي وموقعي من علي الأنترنت لن تكتموا صوتي سوف إنشاء مواقع وصفحات أخري علي شركات أخري وسوف أسس جريدة مصرية يومية ورقية وأقول لكم جميعاً لن أسكت علي آي فساد أراه ولن أكون صامت مثل الحجر سأظل أكتب وأحارب في الفساد .
أنا أريد بلدي مصر عالية شامخة بدون فساد وبدون فاسدين لن تستطيعوا إسكاتي إلا بموتي .
فإذا كنتم تريدون مني عدم الكتابة والنشر فتخلصوا مني أحسن.
لن أخضع ولن أسكت سأظل أكتب وأنشر للجميع .
سأقف مع الحق مهما كلفني ذلك ..............
وسوف أجدد صفحات علي مواقع أخر وأقوم بنشرها لكي يعلما الجميع بها ويتابع كتاباتي وذلك في حالة عدم ترجيع مدونات من قبل شركة جوجل ومن قبل موقع بروجير .......وذلك لأني أرسلت لهم رسالة مفادها الأتي :-
لقد وصلتني منكم رسالة تفيد بخذف مدونتي التالية :-
فلماذا تم حذفها بعد أن تعبت ودونت عليها أثر من 48 مقالة أستغاثة ؟
لماذا تم حذف جميع مدوناتي وصفحتي علي جوجل ؟
حيث وصلتني رسالة تفيد حذفها لانتهاك سياسة بروجير وكيف انتهكتها ؟
ومضمون رسالتكم لي كتالي :-
مرحبًا، تمت مراجعة مدونتك على http://tarekakl200.blogspot.com/ وتم
التأكد من أنها تنتهك بنود الخدمة التي نتقيد بها بسبب: SPAM. ووفقًا لهذه
البنود، أزلنا المدونة ولم يعد من الممكن الدخول إلى عنوان URL مرة أخرى.
للمزيد من المعلومات، راجع الموارد التالية: بنود خدمة Blogger:‏
http://blogger.com/terms.g سياسة محتوى Blogger:

فلماذ تم فعل كده معي هل أشتكي مني أحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل صدر قرار لسيادتكم من آي جهة سيادية في مصر بحذف مدونتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن في عصر الحرية وعدم التسلط من آي جهة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجوكم أن ترجعوا مدوناتي وصفحتي علي جوجل التي قمتم بحذفهم .................
أو أرجوكم أرسلوا لي مقالاتي وجميع الموضوعات التي كانت علي مدوناتي وعلي صفحتي علي جوجل في رسالة بريد بمرفقات ..............
في النهاية أشكر موقعكم الكريم.................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
ما ريكم يا عالم ما ريكم يا سادة ما ريكم يا أيها الشباب فيما حدث معي من قبل المسئولين عن موقع جوجل وبروجير
ومن ورأء ذلك
مع تحياتي وتقديري للجميع
الناصري والباحث والناشط الحقوقي والسياسي والقانوني والأجتماعي / طارق أحمد عقل
محمول :- 01118099590
بريد ألكتروني :-



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق